Skip to main content

الأبيض مع اندفاعة من سحر الصناعي: CLOUD للعمل الجماعي في برشلونة

المكاتب المعاصرة هي بعيدة كل البعد عن تلك مقصورات مملة من ال 90 التي تبدو على حد سواء المقيدة وغير شخصية. يشعر مكاتب اليوم أكثر حيوية بكثير، فرد ودعوة. فهي مزيج دقيق من محطات هادئة، والعمل التي تعمل على تحسين إنتاجية العمل والمناطق المفتوحة والاجتماعية التي تشجع على تبادل الأفكار والخبرات. الفرد هو ضروري مثل فريق والعكس بالعكس. وبذلك بالضبط هذه الفلسفة إلى مكتب عمل جماعي CLOUD في برشلونة هو تصميم رائع من MESURA الذي ينقل لكم في عالم اشعاعا من البيض!

المساحات المكتبية المعاصرة CLOUD للعمل الجماعي في برشلونة

مكتب 750 سكور متر في برشلونة يحمل عشرة مكاتب خاصة، و 70 محطات العمل الفردية واثنين من قاعات اجتماعات واسعة مع الاسترخاء المناطق المشتركة التي تجمع الموظفين معا. الأبيض هو اللون المفضل للخلفية وطوفان من الضوء الطبيعي يضيف إلى هذا النداء البصري “واسع”. النباتات الداخلية والملوثات العضوية الثابتة من أصفر اللون تجلب إلى الفضاء محايدا في حين أعمدة من الخرسانة والزجاج مكعبات تستهل في المقابل التكوينية. هناك فيبي الصناعي الأصيل معينة في جميع أنحاء المكتب والنظرات الخاطفة من خلال المنسق، والانتهاء المعاصر حيثما كان ذلك ممكنا.

أعمدة من الخرسانة المكشوفة والجدران الزجاجية الشكل المساحات المكتبية خاصة

ضوء شغل ومكتب أبيض يجمع بين المناطق الخاصة والاجتماعية

النباتات الداخلية تجلب الخضرة إلى مكتب المعاصر

المسار الإضاءة في خليط البيض في خلفية محايدة

الخشب وتستهل ملموس في الجمال التكوينية

الإطار المظلم من الجدران الزجاجية المراسي خفيفة والداخلية منسم مع ممرات طويلة ومقاعد خشبية بنيت في توفير مناطق مرتجلة لدردشة سريعة. المرونة في ترتيب مناطق العمل وجميل المسار الإضاءة وضعت اللمسات الأخيرة على مكتب أنيق وهادئ أنه لا بد بالتأكيد لإبعاد كآبة صباح الاثنين بك.

السجاد والكراسي تجلب اللون إلى الإعداد مكتب محايد

يوفر مقعد خشبي ضئيلة مساحة جلوس مريحة داخل المكتب

منطقة الراحة المشتركة للالمكتبية الحديثة في برشلونة

توفر مقصورات زجاج مساحة العمل الاسترخاء والهدوء

عشرة مكاتب خاصة وسبعين مساحات تقع داخل CLOUD عمل جماعي

 

Ahmad Faishal is a full-time writer and has a Bachelor’s Degree in Physics Engineering from Gadjah Mada University, Yogyakarta, Indonesia. Specializing in writing about design, architecture, furniture and adjacent design fields, Faishal acknowledges the need for a world filled with creativity, comfort and beauty and considers ilcasa as the best place for his knowledge and experience to come together.