Skip to main content

الأفكار الإبداعية اللوح الأمامي لغرفة نوم حالمة

سواء ريفي، رومانسية، منفعل أو الكلاسيكية، واللوح الأمامي الخاص بك هو نقطة محورية في غرفة النوم الخاصة بك ويفعل أكثر لضبط نغمة ليلا واحة الخاص بك. اختيار اللوح الأمامي الأيمن هو عامل مهم تصميم – ولكن هذا لا يعني أنك تقتصر على ما تراه في استوديوهات التصميم أو معارض الأثاث.

الألواح الأمامية، مؤثرة بقدر ما هي في تصميم غرفتك، هي في الواقع واحدة من أسهل مكونات غرفة النوم لجعل نفسك. أفكار لا حدود لهما اللوح الأمامي مثل خيالك، لكنها تقع أساسا إلى خمس فئات هي: الخشب، النسيج، والمعادن، وخالية من شكل وعلى أساس الفن.

مرة كنت قد قررت على الشعور الذي تريده من اللوح الأمامي الخاص بك، واتخاذ نظرة صادقة على ميزانيتك والوقت ومستوى الراحة مع المشاريع DIY. ثم الاطلاع على معرض الصور لبعض الإلهام، وجعل اللوح الأمامي كنت أحلم.

أفكار اللوح الأمامي DIY

خشب

الخشب لا يعني دائما لريفي. محاولة مصقول، لهجة أكثر قتامة لتبدو أنيقة.

وربما هذا هو أول شيء تفكر فيه عندما كنت تعتقد الألواح الأمامية DIY. المنصات، والأبواب، مصاريع، إطارات النوافذ، رفوف الموقد والخشب الحظيرة جعل كل الخلفيات ممتازة لسريرك، وبراعة أن الخشب يعرض للغرفة النوم الخاصة بك لا نهاية لها من الناحية العملية.

تصفح أسواق السلع المستعملة للأبواب الحظيرة القديمة، لأنها تجعل اللوح الأمامي كبير.

ألواح من الخشب ريفي لجعل مكانا فريدا للراحة رأسك.

رسمت وتقشير ألواح الخشب تضيف شعورا بالراحة.

الانتهاء من باب الحظيرة القديمة يضيف أسلوب أنيق ريفي.

على سبيل المثال، يمكنك تقديم تحفة الملون جميل أو إعادة توظيفها بعض إطارات الأبواب خمر زميله لضبط نغمة لغرفة النوم الخاصة بك. مصاريع نجا جعل اللوح الأمامي مثالية إذا كنت ترغب في فيبي بيتشي المنزلية. تقدم الخشب العديد من الخيارات والأساليب النهاية بتكلفة معقولة.

قماش

هذا اللوح الأمامي تبدو أنيقة، ويمكنك تكرار ذلك في المنزل.

تلمم النسيج على اللوح الأمامي الخاص بك يضيف الذوق الأنيق.

اختيار قماش مقلم متعة في غرفة نوم الطفل.

لوحات من القماش مثل الحرير مزينة الشريط توفر خيار أنيقة.

نسيج معدني يجعل هذا اللوح الأمامي أفخم الحديثة، بعد الترحيب.

لمن لديهم المزيد من الأذواق الحديثة أو انتقائي، والنظر في تغطية اللوح الأمامي الخاص بك مع الجلد.

تمديد اللوح الأمامي من خلال تغطية أربع لوحات خشبية مع النسيج.

هذه الألواح الأمامية معنقدة مغطاة المخملية تثير أسلوب كرسي لاعب جناح خلفي.

تريد شيئا أخف قليلا عن اللوح الأمامي DIY الخاص بك؟ وخيارات النسيج غطت لك – حرفيا. سواء كنت تفضل تساهل رسمي من الألواح الأمامية معنقدة، زرر أو pintucked أو شيء أكثر عارضة، والنسيج يقدم العديد من لينة، والخيارات متسامح لغرفة النوم الخاصة بك.

لفخامة النسيج دون شكليات، حاول ببساطة شنقا لحاف، وبعض الدانتيل أو ستارة خلف سريرك. فأنت لا تزال إنشاء نقطة اتصال، لكنها لن تتطلب ساعات من العمل.

فلز

خمر قضبان معدنية من النحاس الأصفر إضافة إلى أسلوب انتقائي لهذه غرفة النوم.

النظر في بطانة جدار غرفة نوم مع الفولاذ المقاوم للصدأ لإلقاء نظرة غلم.

ومن شأن بوابة حديدية قديمة يكون اللوح الأمامي مذهلة.

على الطرف الآخر من الطيف من يشعر السوائل من النسيج هو هيكل ثابت من المعدن. هذا بالتأكيد لا يعني أنه هو من دون الجمال؛ اللوح الأمامي المعادن يمكن أن يكون لها يشعر رومانسية، مثل بوابة الحديد المطاوع مع الزهور الاصطناعية متشابكة.

حتى يشعر الصناعي من الصفائح المعدنية المموج يمكن خففت من قبل قطع الزخرفية المعقدة. المعادن قد لا تكون جذابة لجميع الأذواق، ولكن هناك الكثير من الخيارات لDIYer لجعل اللوح الأمامي توقيع من هذه المواد تنوعا.

شكل حر

مصاريع هي خيار اللوح الأمامي DIY سهلا.

الاخشاب الطافية يجعل اللوح الأمامي الفريد ويعطيك ذريعة للذهاب إلى الشاطئ.

حتى أكثر من الإمكانات الإبداعية في الفئات الثلاث الأولى، الألواح الأمامية خالية من شكل تعطيك حرية تصميم لا نهاية لها. يمكنك استخدام أي شيء تقريبا: الوسائد تجميعها في عرض، وقطع من الاخشاب الطافية أو الخيزران ضد الجدار، والكتب خمر الالتزام بها قطعة من الدعم.

A اللوح الأمامي حرة الشكل يمكن ضخ الشخصية والمصالح الخاصة بك إلى خلق واحدة من نوعها. إذا كان هذا هو العاطفة، يمكن أن تصبح نقطة محورية في غرفة النوم الخاصة بك. مع تصميم شكل حر، والسقف هو الحد المسموح به.

واستنادا الفن

شنق سجادة أو نسيج في مكان اللوح الأمامي للحصول على نظرة الفني.

يضيف هذا اللوح الأمامي رسمت جميلة، لمسة أنثوية.

خلق أنماط هندسية مع nailheads أو المسامير النحاسية المفروشات.

ننسى الشكل التقليدي من خلال توسيع اللوح الأمامي الماضي جانبي السرير.

جعل الفن الخاص بك مع اللوح الأمامي السبورة.

على غرار الألواح الأمامية ذات شكل حر في قدرتها على التقاط المصالح الخاصة بك، الألواح الأمامية القائم على الفن لديهم مجرد هيكل أكثر قليلا. تغطية اللوحات مع القماش أو الطلاء ومجموعة منهم على الجدار فوق السرير الخاص بك. تأطير الصور أحبائهم أو لغات يجعل معظم شخصية من الألواح الأمامية، كما يفعل خلفية يقتبس المفضلة لديك.

لا تستطيع أن تقرر على لون واحد فقط؟ حاول ترتيب حوامل الطلاء بطريقة تناشد العين. تسمح المشاريع القائمة على الفن لك لجعل قطعة التوقيع الذي غالبا ما يكون للتغيير بسهولة. أنهم يعملون أيضا لأي ميزانية.

ليس هناك سبب للشعور تقتصر على الألواح الأمامية التي هي متاحة للشراء. أطلق العنان لإبداعك في محور لغرفة النوم الخاصة بك. مع كدح قليلا والكثير من الإلهام، يمكنك إنشاء قطعة مثالية لغرفة النوم الخاصة بك وميزانيتك. أي من هذه الأفكار اللوح الأمامي DIY يتحدث إليك؟

Ahmad Faishal is a full-time writer and has a Bachelor’s Degree in Physics Engineering from Gadjah Mada University, Yogyakarta, Indonesia. Specializing in writing about design, architecture, furniture and adjacent design fields, Faishal acknowledges the need for a world filled with creativity, comfort and beauty and considers ilcasa as the best place for his knowledge and experience to come together.