Skip to main content

الإبداعية الأفكار نوم مشتركة لغرفة الاطفال الحديث “

الإبداعية الأفكار نوم مشتركة لغرفة الاطفال الحديث "

يضحك … تبكي … لعب … القتال. غرفة نوم شقيقه المشترك هو خلية نحل من النشاط والاحتياجات. وهذا يعني أن هناك الكثير للآباء والأمهات لمعالجة عند إنشاء غرفة نوم مشتركة أطفالهم. مع ضعف المبلغ (أو أكثر) من الشخصيات والحاجات المتطورة، انها غالبا ما يكون مهمة شاقة للآباء والأمهات لاستيعاب تخزين والمكان والأسلوب الفردي لكل طفل.

وهنا بعض النصائح المفيدة للتغلب على التحديات المشتركة تصميم وإنشاء غرفة سعيدة وظيفية لغرفهم الشباب الخاص بك.

الإبداعية الأفكار نوم مشتركة لغرفة الاطفال الحديث "

خلق فتى وفتاة غرفة مشتركة

تصميم غرفة لأخ وأخت ليس من الضروري أن يكون تحديا. في الواقع، هو على الأرجح أسهل التحدي للتغلب عند التخطيط لغرفة مشتركة.

الخطوة الأولى هي اختيار لوحة ألوان الأساسي للعناصر الرئيسية للغرفة (الجدران، السجاد، والأثاث) التي محايدة بين الجنسين … واذا كانا لا يزالان العمر ما يكفي لتتناغم، أن كل أخ يعطي ممتاز. المجموعات اللون مثل الأبيض والرمادي، والفيروز والأبيض أو مزيج من الألوان الأساسية تعمل بشكل جيد للفتيان والفتيات.

واستكمالا لوحة، والألوان الأساسية الخاصة بك طبقة التكميلية وأنماط على رأس ذلك. على سبيل المثال في غرفة رمادية وبيضاء، في محاولة اللهجات مع الملحقات الصفراء. لأنماط، تميل المشارب، وشيفرون أو المواد الصلبة مع شكل هندسي كبير (ق).

عند اختيار الأثاث، اختيار الأثاث مع خطوط نظيفة وهذا غير تحت عنوان (توجيه واضحة للسيارة سباق أو النوم سرير الجمال) والزوج مع الضروريات الملونة محايدة مثل المصابيح ونافذة المعالجات.

الجزء المثير إنشاء غرفة نوم متعة فائقة لالحضنة الشباب الخاص بك الكماليات وتخصيص عناصر التصميم لتتناسب مع شخصياتهم في مهدها. اختيار عناصر التصميم التي تجعل الغرفة يشعر مثل أنه ينتمي إلى كل منهما. تخصيص الاكسسوارات في جميع أنحاء الغرفة مثل جدار الفن أو السنانير معطف. أضواء سرادق مع أسمائهم أو الأولية الأولى إضافة البوب ​​من الطاقة والحماس إلى أي مساحة. وبالمثل، بمهارة إضافة مواضيع محددة بين الجنسين في واحد أو اثنين من الملحقات، ولكن الاحتفاظ بها اللون تنسيق. على سبيل المثال عندما الكماليات مع الأحمر، في محاولة لرمي وسادة مع محرك النار الحمراء بالنسبة له، وسادة مع زهرة حمراء أو القلب بالنسبة لها. التخزين التي هي مكملة للمخطط التصميم ولكن محددة لكل نوع الجنس (يعتقدون الفحم للبنين والأصفر للفتيات) ويمكن أيضا سحب بسلاسة غرفة معا.

إنشاء غرفة لمختلف الأعمار

في بعض الأحيان، ليس فقط جيريمي وسارة التي تحتاج إلى استيعاب، ولكن جيرمي البالغ من العمر 3 سنوات وسارة عمرها 4 أشهر يمكن بالتأكيد إضافة طبقة أخرى من القلق التصميم.

أول شيء لمعالجة هو تخطيط الأثاث. إذا كان لديك طفل، وهناك احتمالات عليك أن تكون داخل وخارج الغرفة في الليل لرعاية الطفل. إذا كان ذلك ممكنا، ضع أسرتهم في الزوايا المتقابلة أو الجدران مع سرير يجري في متناول معظم إلى الباب. العناصر الهيكلية واضح مثل النوافذ وسخانات يستطيع أن يملي على خلاف ذلك ولكن الهدف التصميم الخاص بك هو إعطاء كل طفل على النوم ليلة مريحة أكثر من دون واحد الاستيقاظ من جهة أخرى.

الإبداعية الأفكار نوم مشتركة لغرفة الاطفال الحديث "

إنشاء منطقة اللعب أن كلا من الأشقاء يمكن أن يتمتع، حتى في وقت واحد، ومفيد فائقة، وخاصة بالنسبة للأمهات متعب والآباء. الحصير، وسائد وأكبر البنود الناعمة مثل الحصان الهزاز والخيام هي مثالية لتحديد المنطقة والمتعة على حد سواء للعب في ضع لعب الأطفال الأكبر سنا في حاويات تخزين يسهل الوصول إليها، ولكن أعلى من الأرض بحيث بك أصغر لا يمكن بسهولة المسها.

على سبيل المثال، سواء كان ذلك في رف الكتب، مكعب تخزين أو جدار وحدة، ووضع اللعب والمواد الصديقة للطفل على الرفوف السفلية. لديك طفل أو الأطفال الأكبر سنا يمكن أن يقف والوصول لسلة من ليغو.

دمج العناصر التي تظهر أطفالك الأسرة المتزايدة. صور الأطفال معا، بصمات أيادي مؤطرة عندما كان كل منهما حديثي الولادة تشجيعهم على نقدر لها أخ أصغر أو أكبر في حين اضاف جو عائلي دافئ إلى غرفة النوم.

خلق التخزين وافرة لاثنين أو أكثر

العثور على مساحة في غرفة واحدة للأثاث وتخزين ضعف ما هي واحدة من أكثر المهام شاقة عند تصميم غرفة مشتركة. هذا هو المكان الحيلة وتحرير العين تحتاج لركلة في حالة تأهب قصوى. أقل هو بالتأكيد أكثر في غرفة نوم مشتركة، كما هو تصميم متعدد الوظائف ومشتركة.

كأساس، واختيار الأثاث مبسط أمر ضروري للحفاظ على شعور غرفة فسيحة ممكن والسماح لتخزين واللعب. إذا كان أطفالك من العمر ما يكفي، سرير بطابقين دائما اختيارا ممتازا. سواء على شكل L-أو الرأسي، سرير مرتفع هو الاستخدام الفعال للمساحة وفي كثير من الأحيان وقد بنيت في تخزين تحتها.

يتحدث عن … تحت السرير التخزين مثل الأدراج بعجل هو دائما مفيدة في خلق مساحة أكبر ويمكن أن تعقد المواد ذات الاستخدام الموسمية أو محدودة. صدورهم تخزين مع وسائد ويمكن استخدام مقعد على طاولة اللعب، وكذلك يخفي جبل من اللعب. وحدة الجدار مع الأدراج يمكن سحب واجب مزدوج باعتبارها مضمد ومكتب.

رفوف السوبر مريحة لتنظيم لعبة لأنها لا يستغرق الكثير من الفضاء، ويمكن وضعها فوق الخزائن، ومكاتب، وحتى فوق الباب للعناصر المستخدمة بالكاد. وبالمثل، وضع رف في أسفل السرير لا تأخذ مساحة الحائط الثمين وحتى قد تعطيك سطح آخر بالقرب من السرير لمصباح أو كتاب ليلا.

للملابس، والجدار والباب السنانير هي مفيدة لكل يوم الذهاب إلى البنود. في خزانة، تثبيت اثنين من قضبان (أي معلق مزدوج) لذلك كل طفل يمكن أن يكون الفضاء شنقا منفصل.

بغض النظر عن التحدي التصميم الخاص بك، عند إنشاء غرفة مشتركة لأولادكم إذا كنت عصا لخيارات الحيلة وفعالة وممتعة وخلاقة، فسوف لا شك إنشاء غرفة نوم أطفالك سوف الحب!

كيف انت ذاهب لتصميم غرفة نوم أطفالك؟

Ahmad Faishal is a full-time writer and has a Bachelor’s Degree in Physics Engineering from Gadjah Mada University, Yogyakarta, Indonesia. Specializing in writing about design, architecture, furniture and adjacent design fields, Faishal acknowledges the need for a world filled with creativity, comfort and beauty and considers ilcasa as the best place for his knowledge and experience to come together.