Skip to main content

تويست العصرية لنظام الألوان الخالدة: الحمامات في الأزرق والأصفر

الإعادة الحمام بين الحين والآخر ليست مهمة ممتعة، ومعظمنا لا تملك المال أو الوقت للوصول الى تجديد متكررة. هذا هو بالضبط السبب في اختيار نظام الألوان الحمام يخدم لكم ما وراء مجرد “أحدث اتجاه في البلدة هو خيار ذكي وعملي. ولكن هناك بعض الألوان التي يبدو أنها صالحة لكل زمان والعصرية وببساطة يرفضون الخروج من النمط. واليوم ونحن نلقي نظرة على واحدة من هذا القبيل آمنة وأنيقة وتجديد تركيبة اللون من شأنها تنشيط حمامك في حين أن البقاء دائما ذات الصلة – الأزرق والأصفر.

مذهل الحمام الصناعي انتقائي مع البلاط سداسية جريئة وحوض استحمام باللون الأصفر

الأزرق والأصفر الحمامات هي أكثر متعة بكثير من تلك أكثر تحفظا في مجرد الأزرق والأبيض. إنها لوحة الألوان اقترضت من الطبيعة (تخيل شروق الشمس في يوم صيفي واضح، ربما كما كنت تأخذ في عرض المحيط رائع!)، ووجود الأصفر يضيف سطوع ونضارة لحتى الحمام الأكثر متواضع. إيجاد هذا التوازن المثالي بين الاسترخاء وساحر، وهذه الحمامات في ظلال مختلفة من اللون الأزرق والأصفر تلهمك لاحتضان هذا الثنائي مرحة.

استكشاف ظلال وأنماط

هناك الكثير من الأنماط التي يمكن أن تبني كما كنت تعطي الحمام تحول الأزرق والأصفر. بالنسبة للمبتدئين، هناك أسلوب الشاطئ شعبية من أي وقت مضى مع العديد من المراوغات الساحلية وتفاصيل بحريا. بدلا من مجرد الذهاب في الطريق الأحمر والأبيض والأزرق للضرب واستبدال ليفربول مبهرج مع الأصفر لطيف لتشكيل الحمام فريد وأنيق. بالنسبة لأولئك الذين يسعون حمام حديث مهدئا مع أجواء على غرار منتجع صحي، ويمكن أن ظلال خفيفة من ماء والفيروز إلى جانب تلميحات من الأصفر يانع انجاز هذه المهمة. لا تحصر نفسك لمجرد واحدة “السماء الزرقاء” و “اللون الأصفر الدافئ، واستكشاف العديد من ظلال من هذه الألوان الحيوية اثنين.

رمادي مزرق محل ظلال التقليدية من اللون الأزرق الأزرق في هذا الحمام المعاصر

أكوا وإضافة اللون الأصفر خفية إلى حمام أنيق

حمام ريفي مع حوض الاستحمام قدم مخلبية باللون الأصفر والغرور في الزرقاء

الجدران مزينة بالبلاط جلب ظلال مختلفة من اللون الأصفر والأزرق في الحمام

لهجات من أي وقت مضى إلى الوقت الحاضر!

لا تزال تشعر بالقلق حول إضافة الأصفر إلى الحمام الموجود باللون الأزرق والأبيض؟ لماذا لا تبدأ مع خطوات طفل من خلال دمج هجات الصفراء بسيطة لكنها فعالة باستخدام المناشف، طاولة جانبية بجانب حوض الاستحمام، ومقعد الحمام أو حتى مجرد قطعة من جدار الفن؟ أولئك الذين يسعون المزيد من الألوان ويمكن أيضا أن تتحول إلى حوض الاستحمام أو تغرق باللون الأصفر للتأكد من تحقيق توازن أفضل بين اثنين من الأشكال السائدة. أكرر دائما لون لهجة (سواء كان الأصفر أو الأزرق) في جميع أنحاء الحمام لتشكيل نظرة أكثر دقة.

رائع الأصفر والفيروزي الحمام نمط الشاطئ

الحمام الأزرق والأبيض مع بالوعة باللون الأصفر

حمام الكوة يسرق المعرض في هذا الحمام تحت عنوان بحري

مزيج أكثر جرأة

لقد عرضت بالفعل الحمامات فيه استخدام خفية من اللون الأزرق والأصفر يجعل بيان مثير للإعجاب. ولكن ربما الامر ليس مجرد أسلوب حياتك، وكنت قد تفضل الحمام أكثر لامع مع تألق انتقائي أو الجمال البوهيمي. ظلال أعمق من اللون الأزرق والأصفر مع الانتهاء من ورق مصقول يمكن أن تتحول الحمام تبدو عادية في الفضاء مثيرة وساحرة من شأنها أن انبهار لك تفرده والطاقة. وقتامة لونين، وأقوى من النقيض البصرية على العرض. من المؤكد أن هذا ليس الشكل الذي يعمل بشكل جيد في قللت والحمامات العصرية، ولكن ليس الجميع يخاف أن يذهب جريئة!

الحمام انتقائي رائع مع الأصفر والأزرق الداكن للمرحة منطقة الاستحمام

محطما غرفة مسحوق باللون الأزرق مشرق واندفاعة من الذهب

الأصفر والأزرق إنشاء الحمام الملونة والاطفال الحديثة

رائعة النسيجية الذوق

آه، جاذبية حمامات البحر الأبيض المتوسط! أساليب مثل توسكان والمغربي كبيرة للحمامات رايات باللون الأصفر والأزرق، ويمكنك هجة حتى كل من اللون والنمط السائد في هذه الإعدادات حماسي. البلاط المزخرف باللون الأزرق، والجدران البندقية باللون الأصفر وتلميحا من الذهب في جميع أنحاء الحمام الغرور ومرآة تخلق هروب فاخرة والغريبة أن تستمتع لسنوات قادمة. وهو في هذه الحمامات التي عمل الأصفر والأزرق كحلقة وصل بين الحداثة والكلاسيكية كما يرتبط خلفية البحر الأبيض المتوسط ​​مع التجهيزات الحديثة لتقديم الأفضل من كلا العالمين.

الحمام الملونة مع نداء ريفي دافئ

الحمام نمط البحر الأبيض المتوسط ​​مع تصميم المزخرفة وsplah من اللون الأزرق

الحمام الأبيض المتوسط ​​الحديث مع الكثير من اللون والنمط

جدران مزخرفة باللون الأصفر تجلب الدفء إلى الحمام نمط البحر الأبيض المتوسط

 

Ahmad Faishal is a full-time writer and has a Bachelor’s Degree in Physics Engineering from Gadjah Mada University, Yogyakarta, Indonesia. Specializing in writing about design, architecture, furniture and adjacent design fields, Faishal acknowledges the need for a world filled with creativity, comfort and beauty and considers ilcasa as the best place for his knowledge and experience to come together.