Skip to main content

كيفية اختيار أفضل البساط غرفة الطعام

مدى صعوبة يمكن أن يكون حقا ل اختيار سجادة غرفة الطعام ؟ هذا هو واحد من ردود الفعل الأولى التي تحصل عليها من أصحاب المنازل الذين لم تبدأ بعد التسوق لواحد. ولكنها سرعان ما أدرك أنه هو في الواقع أكثر تعقيدا بكثير مما يبدو وأنها تنطوي على أكثر بكثير من مجرد الجماليات. الحق في اختيار سجادة غرفة الطعام ينطوي على قدر لا بأس به من تخطيط، وفهم الاحتياجات الخاصة بك، وبالطبع هذا التوازن بعيد المنال بين الشكل والوظيفة أن كل واحد منا بعد.

اليوم، ونحن نحاول جعل هذا الاختيار أسهل بكثير وأقل بكثير من الحيرة التي كنت تشير في الاتجاه الصحيح مع بعض النصائح الذكية “التسوق البساط. مع موسم العطلات يجلب معه بعض الصفقات لا يصدق، وهذا هو بالتأكيد الوقت المناسب للتسوق لهذا البساط غرفة الطعام أنيق وعملي كنت دائما تريد. لذا، لماذا الانتظار؟

1. تحجيم لأعلى سفرة

يشبه إلى حد كبير في حالة اختيار مائدة الطعام المناسب أو يعيشون أريكة غرفة، انها فكرة جيدة لقياس فعلا حجم غرفة الطعام الخاصة بك وطاولة الطعام الموجودة لديك قبل البدء في تصفح من خلال العديد من السجاد على العرض. يجب أن يكون البساط 24-28 بوصة على الأقل أكبر من حجم طاولة الطعام لاستيعاب الكراسي طاولة الطعام أيضا. غرفة الطعام أكبر مع المزيد من المساحة بين الجدران والجدول يسمح لك لاختيار سجادة أكبر من أن يذهب أبعد من هذا الحد الأدنى المطلوب.

تباعد أنها مجرد الحق في غرفة الطعام مع سجادة

الذي يقول السجاد غرفة الطعام يجب أن تكون سهل ومملة

2. تركيب في مع أجواء

إذا كنت ترغب في عرض أن الأرضيات الصلبة الجميلة في غرفة الطعام مع إضافة سجادة لذلك، ثم ترك بعض المسافة بين سجادة والجدران من الغرفة هو حل وسط مثالي. وهذا أيضا هو نظرة المفضل في غرف الطعام الأكثر تميزا، وبالتأكيد يضيف إلى أجواء الإعداد. النظر في أسلوب غرفة الطعام، على شكل طاولة الطعام والديكور الموجودة في الغرفة قبل اختيار أسلوب البساط نفسها. تذكر أن هناك أي قاعدة جامدة وسريعة تقول يعمل طاولة طعام مربع فقط مع سجادة مربع، ومائدة مستديرة يذهب مع جولة واحدة!

الأبيض والأزرق سجادة يكمل النمط شاطئ غرفة الطعام تماما

ترتيب غير تقليدية في غرفة الطعام يتيح للتألق من خلال البساط

3. سهلة التنظيف

هذا قد لا يبدو وكأنه الشيء القليل المهم عند شراء الواقع البساط، ولكن سرعان ما ستدرك أن البساط الذي هو أسهل لتنظيف سوف تدوم نظيره ألمع مع نسج سميكة تتطلب الكثير من الصيانة. A الاصطناعية، سجادة في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق مع نسج شقة هو خيار آمن وقوي في مساحة لتناول الطعام مع الكثير من حركة المرور، في حين أن غرفة الطعام أكثر رسمية أن يستخدم في بعض الأحيان يمكن أن تستضيف أكثر سجادة عالية الصيانة. السجاجيد المصنوعة من الألياف الطبيعية هي أيضا من السهل جدا لتنظيف، مما يجعلها تستحق العجين الإضافية التي تنفق على جلب منزل واحد.

ويضيف شقة البساط نسج نمط بسيط وأسلوب لغرفة الطعام

توجه سجادة ملونة متعددة انتباهكم على الفور

4. تبدأ مع البساط!

حين تحدثنا في وقت سابق عن التسوق لشراء سجادة الذي يناسب أسلوب ولون مخطط مساحة لتناول الطعام الموجودة (أو غرفة معيشة مفتوحة) الخاص بك، وهو نهج المعاكس لتلك التجديد بالكامل غرفة الطعام هو خيار كبير أيضا. نبدأ مع سجادة في غرفة الطعام والسماح لها ربط بين مختلف العناصر التي تضيفها إلى الإعداد بعد ذلك. هذا بالتأكيد يجعل من التسوق لجديد سجادة غرفة الطعام الكثير أكثر تبسيطا مع رؤية واضحة للبالضبط ما تريد وما ستعمل في غرفة الطعام.

يأخذ غرفة الطعام هو نظام الألوان وجديلة من سجادة جميلة

غرفة الطعام أسلوب حرفي مع منطقة البساط رائع

5. نمط والأشكال

الحديث عن اختيار سجادة الجديد، ومعظمنا نتحدث أولا عن اللون، ونمط والتكلفة. صحيح؛ أكثر الجوانب الأساسية مثل الحجم، والمادة، ونسج وصيانة دائما تأخذ المقعد الخلفي لجماليات واضحة. وهي نزعة مفهومة، ولكن نقترح مرة أخرى أن تذهب أولا من خلال بعض الخطوات الأساسية الأولى قبل القفز الى لون ونمط. السجاد الملون الصلبة والسجاد overdyed حاليا اتجاها الساخن، وأنها تسمح لك بسهولة لإضافة اللون إلى محايدة، غرفة الطعام المعاصرة. السجاد البحر الأبيض المتوسط ​​الكلاسيكية مع أنماط مستوحاة المغربية أو روائع معاصرة مع طباعة مجردة تأتي في الخط القادم.

سجادة overdyed رائع في رائعة الأرجواني يسرق المعرض هنا

طريقة الملونة لترسيخ غرفة الطعام انتقائي

6. ترسيم في نمط

وكانت هناك الكثير من المناسبات عندما تحدثنا عن زوال بطء غرفة الطعام الحصرية، ومعظم المنازل المعاصرة يبدو أنها تريد سوى مساحة لتناول الطعام عارضة أن يجلس بجوار المطبخ من منطقة المعيشة. سجادة جميلة وملونة هي الطريقة المثلى لتحديد وترسيم هذا المجال، وإعطائها هوية مميزة، وتفعل ذلك دون تجديدات والمواعيد دائمة أو حتى تكاليف باهظة. كما أنه يتيح لك إنشاء جزيرة غريبة، أسلوب متميز في مساحة المعيشة أكبر ما هو حديث واضح.

خمر البساط خليط لمساحة لتناول الطعام في غرفة معيشة مفتوحة

طريقة سهلة لإضافة اللون لهجة لغرفة الطعام

7. لايف ستايل الاختيار!

كيف وغالبا ما كنت تستخدم غرفة الطعام؟ هل ترى النشاط فقط خلال موسم العطلات، أم أنها مليئة الأصدقاء وأفراد العائلة والضيوف تقريبا في نهاية كل أسبوع؟ أولئك الذين يستخدمون غرفة الطعام لماما يمكن أن تختار ل، البساط رقيق تبحث مريح في ظلال بيضاء أو أخف من اللون الرمادي أو كريم. هذا هو نهج جيد أيضا في المنازل حيث يتم استخدام غرفة الطعام أكثر كمكتب المنزل أو أطفال غرفة الدراسة أو الحرف الغرفة. إذا كنت تسوق لسجادة لأن منطقة لتناول الطعام الصغيرة التي سوف يتم استخدامها بشكل منتظم، أو إذا كنت ببساطة لا يمكن أن تبقي صديقك pawed بعيدا عن البساط، وهو خيار أقل تكلفة وقوي هو الطريق إلى الأمام.

غرفة الطعام المعاصرة مع هذا النبأ من اللون الرمادي الأزرق والضوء الملونة البساط

سجادة ديلوس أفخم لغرفة الطعام الانتقالية

 

Ahmad Faishal is a full-time writer and has a Bachelor’s Degree in Physics Engineering from Gadjah Mada University, Yogyakarta, Indonesia. Specializing in writing about design, architecture, furniture and adjacent design fields, Faishal acknowledges the need for a world filled with creativity, comfort and beauty and considers ilcasa as the best place for his knowledge and experience to come together.