Skip to main content

كيفية استخدام ستائر الظلام لتشكيل المسرحية، مريحة الداخلية

هناك بعض الأساليب، الألوان والمضايقات تزيين أن أصحاب المنازل في جميع أنحاء العالم تميل إلى توجيه واضح من، لأنها تنظر فيها لمسة مخاطرة كبيرة جدا لمحاولة الخروج. بعض خائفون للذهاب مع الألوان الجريئة والرائعة مثل البرتقال أو ضارب الى الحمرة، بينما يميل البعض الآخر للحفاظ على الأسود بعيدا عن مخطط لونها بتعصب تقريبا. استخدام الأقمشة الظلام هو استراتيجية واحدة أن العديد من يشعر هو ممارسة الأفضل تركها للمصممين وخبراء الداخلي. ومع ذلك، وخلال البقاء دينيا بعيدا عن الستائر الداكنة ، هل يمكن أن يكون في عداد المفقودين على وسيلة رائعة لخلق دعوة، منزل مريح أن هو showstopper المطلق.

تغرق في الظلام في الاسلوب داخل غرفة النوم

لا يكون خائفا من الستائر الداكنة، مثل استخدام تلك الستائر الثقيلة باللون الأسود يشبه إلى حد كبير استخدام اللون نفسه في الغرفة. الستائر السوداء تجلب معهم مجموعة متنوعة من المزايا وتتوفر في مجموعة واسعة من الأشكال. ناهيك، يمكنك اختيار أساليب مختلفة من ستائر التعتيم الكلاسيكية إلى محض الستائر المثيرة. اليوم ونحن نلقي نظرة على 25 مثل هذه الالهام ، جنبا إلى جنب مع الحيل البسيطة التي من شأنها أن تسمح لك للعمل مع هذه الجمال النادرة.

1. اتقان فنون الظلام!

نحن تبدأ مع عدد قليل من الغرف رائع أن استخدام الستائر الداكنة ولكن لا تلجأ إلى الأسود النمطية. صحيح؛ بالنسبة لأولئك يخاف من الأسود، وهناك الورك وغيرها من الخيارات أكثر إثارة بكثير مثل ظلال من اللون الرمادي والأزرق. بطبيعة الحال، فإنه من ظلال أغمق من هذه الألوان التي تتلاءم مع الفواتير هنا، وغالبا ما يمكن أن تكمل نظام الألوان التي لديك بالفعل تسير في الغرفة. مساحة المعيشة أو غرفة النوم مع الضوء، والجدران الزرقاء الباستيل جنبا إلى جنب مع الستائر في الظلام الأزرق الداكن يمكن أن يبدو حقا فاتن. لذلك، قبل أن تستقر على ظلال سوداء، أو أعمق من اللون البني أو الرمادي، وإعطاء ألوان أكثر إثارة رصاصة واحدة.

الستائر البحرية العميقة لغرفة النوم الانتقالي

ظلال من اللون الأزرق هي مثالية لالستائر الداكنة

التفكير فيما وراء الأسود للستائر الظلام

المطبخ انتقائي في لندن مليئة بالألوان

2. مساحات كبيرة كسح

وليس سرا أن الستائر الداكنة تبدو أكثر في المنزل في تصميمات داخلية فسيحة وجيدة التهوية حيث يمكنك استخدامها لترسيخ الفضاء دون الساحقة في الواقع الإعداد. مزدوج الارتفاع غرف المعيشة، غرف نوم فاخرة وغرف الطعام الرسمية حتى الكبرى كلها مثالية لأولئك الستائر السوداء الكلاسيكية. في منطقة مفتوحة للجلوس، هذه الستائر يمكن استخدامها لتحديد المساحات عن طريق إنشاء خلفية فريدة من نوعها، أو حتى واحد يمكن الاستفادة منها لتحقيق بعض الخصوصية، الأبواب الزجاجية الكبيرة التي تربط غرفة المعيشة إلى الفناء الخلفي تفتح. إذا كنت تعتقد الستائر الصلبة اللون مملة، ورمي في بعض أنماط هندسية أو منمق لالتوابل الامور.

غرفة المعيشة رائعة مع الديكور الفاخرة

الستائر الداكنة تبدو أفضل في الغرف الكبيرة

الستائر الداكنة تساعد على تنظيم التهوية الطبيعية بكل سهولة

إضافة بعض نمط بستائر حيوية

3. موديز الشئون

ليس كل من يريد منزل مع أجواء مشرقة مليئة طوفان من الضوء الطبيعي ويرتدون ملابس بألوان محايدة متواضع. هناك من بيننا الذين يفضلون فعلا أنيقة، نظرة متطورة من غرفة مظلمة مع الألوان الجميلة، والإضاءة مودي والثريا الفوار أو اثنين لأنها قبالة رأس في الاسلوب! حريري، والستائر الداكنة هي مثالية تماما لهذا النمط من وحي ريجنسي هوليوود ويمكنك اعطائها اللمسات المعاصرة للتأكد من أنها الورك وأكثر عصرية! حتى لو كان هذا ‘على رأس’ الاسلوب هو ليس ما كنت لاطلاق النار، ويمكن الستائر الداكنة لا تزال تسمح لك لإيجاد هذا التوازن بين الاسترخاء والرومانسية في غرفة النوم الحديثة.

الستائر الداكنة تبدو أنيقة كما أخف وزنا أكثر بياضا الإصدارات عندما تستخدم حق

غرفة نوم معاصرة المكرر مع محض الستائر الداكنة

المطبخ الصناعي له مع الجمال الأنيق الظلام

غرفة الطعام التقليدية المتطورة مع الستائر السوداء في خلفية

4. الفخم، أجواء مريح

يتحدث غرف النوم، لا يوجد على الاطلاق شك الستائر الداكنة أن يقترن مع الضوء، أصبحت محض الستائر البيضاء نجاحا كبيرا في غرفة النوم المعاصر. هذا المزيج أنيق يبدو ليس فقط عرضة جماليا في غرفة يهيمن عليها الألوان المحايدة، ولكن أيضا يعمل بشكل رائع لأولئك الذين يرغبون في ذلك التوازن المثالي بين التهوية جميلة وخصوصية تامة. هذا النهج الطبقات اثنين إلى الأقمشة كما يسمح لك لتتكيف بسهولة مع تغير الفصول، والستائر الداكنة ستقدم عزل تام خلال فصل الشتاء وتنحسر في الخلفية أثناء أشهر الصيف دافئ.

استخدام محض الستائر والستائر الداكنة لكل من الخصوصية والتهوية

غرفة نوم أنيقة باللون الأسود الأحمر والأبيض

الجمع بين محض الستائر الخفيفة مع تعتيم يجلل في غرفة النوم

الستائر الرمادية خيارا مثاليا لغرفة المعيشة العصرية

5. الحفاظ على وضوء!

تحدثنا عن اتخاذ نهج مودي الظلام في وقت سابق، ولكن من المسلم به، هو متموج والداخلية البهجة وهذا هو ضرب أكبر في عالم التصميم الداخلي اليوم. الستائر الداكنة تعمل بشكل جميل في هذه الغرف أيضا، كما أنها توفر النقيض البصرية، وخلق نقاط اتصال مثيرة للاهتمام وتكمل الملوثات العضوية الثابتة الأخرى من اللون الرمادي الداكن أو الأسود في غرفة تماما. وأكثر حيادا غرفة، الستائر الداكنة أكثر رائع يبدو! كما أنها يمكن أن تشكل خلفية سوداء وبيضاء أنيقة في آن معا صالحة لكل زمان وتنوعا، والسماح لمن لهجات الملونة وقطع جدار الفن الحديثة للتألق من خلال.

الغرفة السوداء والعيش مع اندفاعة من المساحات الخضراء

ستائر داكنة مرساة غرفة المعيشة منسم الخفيفة

ضوء نظام الألوان من غرفة المعيشة يكمل الستائر المظلمة تماما

البرتقالي هو في الواقع الأسود الجديد

6. شير الجمال الظلام

عندما يتعلق الأمر محض الستائر والأبيض هي بالتأكيد ليست الخيار الوحيد. محض الستائر باللون الأسود، الأزرق الداكن، والرمادي والبني الداكن كما يعقد القدرة على اكتساح قبالة لكم قدميك في الإطار الصحيح. بالتأكيد، لأنها قد لا تتناسب مع منزل تبني أسلوب الشاطئ أو فيبي البحر الأبيض المتوسط ​​الاسترخاء، لكنها تجعل وجودها محسوسا في المواقع الصناعية، الحد الأدنى من والمعاصرة. السماح في الضوء الطبيعي تصفيتها، حتى وهم أزياء خلفية درامية، محض الستائر السوداء ترتفع بسرعة على الرسم البياني الاتجاهات في عام 2018.

الذي يحتاج الجداول يلة مع سرير مثل هذا

البني سرقة تظهر في هذه غرفة المعيشة انتقائي

الستائر الصدارة بصريا بفضل خطة الكلمة

ستائر منقوشة باللون الرمادي لغرفة المعيشة عصرية وأنيقة

Ahmad Faishal is a full-time writer and has a Bachelor’s Degree in Physics Engineering from Gadjah Mada University, Yogyakarta, Indonesia. Specializing in writing about design, architecture, furniture and adjacent design fields, Faishal acknowledges the need for a world filled with creativity, comfort and beauty and considers ilcasa as the best place for his knowledge and experience to come together.

You may also like