Skip to main content

شقة صغيرة في السحر الأسود والأبيض مع الفضاء لتوفير التصميم

أفضل طريقة لتصميم المساحات الصغيرة غالبا ما تكون عن طريق الحفاظ على الرتوش والملحقات غير الضرورية إلى الحد الأدنى المطلق. هذه الشقة الأنيقة في روسيا صممه الفنان ومصمم ناتاليا Akimov هو كل شيء عن تحقيق أقصى قدر من الفضاء بطريقة أنيقة وأنيقة. ومع ذلك، فهو لا يجعل علم الجمال إلى خلفية كما هو رايات شقة صغيرة في أبيض وأسود مخطط متماسك اللون الذي ينضح الطبقة قللت. أنماط معقدة الجميلة على الجدران ودفقة خفية من اللون هنا وهناك تعطي هذا الفضاء والدهاء شخصية متميزة من تلقاء نفسها.

فكرة مدخل لشقة صغيرة

ويتم استخدام مزيج ذكي من الأبيض والأسود في جميع أنحاء المنزل لضمان تدفق كل مساحة في القادم. وهذا يؤدي إلى انخفاض في تجزئة البصرية وتظهر شقة الكثير متجدد الهواء وواسعة مما هو عليه حقا. A مدخل جميل مع معطف شنق واثنين من الرفوف يقود الطريق إلى المطبخ الذي يضم أيضا منطقة لتناول الطعام. المعلقات مظلمة كبيرة فوق طاولة المطبخ نزف جميل مع خلفية سوداء حتى تقدم رائع البيضاء طاولة المطبخ على النقيض تماما. أرضيات خشبية ومقاعد ذكية تضيف دعوة الدفء إلى غرفة ملفتة للنظر.

مدخل صغير يرتدون ملابس سوداء

المطبخ ومنطقة لتناول الطعام في الأبيض والأسود

المعلقات سوداء كبيرة فوق طاولة المطبخ

العصرية غرفة نوم صغيرة فكرة التصميم

الأبواب الزجاجية المنزلقة الثنية بعيدا خزانة غرفة النوم

غرفة نوم صغيرة في شقة الروسية مع رفوف الذكية

غرفة النوم العصرية ويأتي مع وحدات التخزين المخفية وsleeks الرفوف التي تختفي في خلفية. الأبواب الزجاجية باردة تخفي خزانة واسعة في حين الإضاءة الذكية وتستهل التهوية الطبيعية في فيبي مفتوح والطازجة. A الحمام التعاقد مع حوض عائم تبدو حلا مثاليا لهذا السرير واعية الفضاء! تم تصميم الشقة بأكملها لتكون بمثابة تأخذ مثالية لوحة البكالوريوس والديكور الإضافات على النحو قليلا لقطات مربع وقت ممكن. أنيق، مرتب ورائعة، وأنها توفر إلهام رائع لأولئك الذين يبحثون لتزيين المساحات السكنية الصغيرة.

فكرة إضاءة الشمعدان لغرفة النوم

زاوية القراءة الصغيرة في غرفة النوم

الحمام الصغير باللون الأبيض

استخدام أنيقة من المرايا في الحمام

mouted جدار بالوعة لحمام صغير

خطة أرضية الشقة الروسية من قبل المصمم ناتاليا Akimov