Skip to main content

وظيفية والموضة مطبخ يعطي بساطتها تويست عارضة!

الكثير منا بساطتها المنتسبين مع تلك الداخلية فائقة أنيق التي يبدو أنها تحلب المتطورة، فيبي مستقبلية. في حين أن هذه لا تبدو كبيرة في حين التقليب من خلال الكتالوجات، وأيضا بحاجة إلى الحد الأدنى من الفضاء جرعة صحية من وظائف (والواقع، في بعض الحالات!) وضعت من قبل GV Plazzogna لسيزار، ميلة هو المطبخ المبتكرة والمتساهل الذي يحتضن صورة ظلية الحد الأدنى مع الأناقة. هناك لا يمكن إنكارها نداء “منسم” الذي ينضح ميلا، والعديد من المؤلفات التي يمكن طلبها خصيصا لتلائم الاحتياجات الخاصة من منزلك.

تمشيط عدة مواد مختلفة بطريقة هينة، هذا المطبخ أنيق يقدم التشطيبات آسر بصريا التي تحاكي تتعرض الخرسانة، وبالإضافة إلى ذلك، وخزائن ورفوف خشبية الذكية في نغمات الظلام والضوء توفر الكثير من خيارات التخزين. أحدث Lineset وحدات رفوف وحدات أضعاف مفتوحة و، وخزائن الحائط مخصصة الحجم تتيح لك الاستفادة من المساحة العمودية المتوفرة إلى أقصى درجة. الجزر المطبخ الذكية ومتعددة الوظائف هي قلب ميلة وتسمح لك للاستفادة من المناطق على حد سواء كما الإستعداد مناطق ومحطات خدمة.

الإضافات العصرية مثل الجداول الجناح وديسكو تسمح لك لتحويل المطبخ الى مركز اجتماعي مثالي حيث يمكن جميع أفراد العائلة قضاء وقت ممتع معا. وأفضل جزء هو أن ميلا يفعل كل هذا في حين لا تزال تقدم مطبخ عارضة والاسترخاء التي تمزج بسلاسة مع غرفة معيشة المعاصرة أو منطقة لتناول الطعام في مخطط مفتوح. مطبخ الحضري العملي بالنسبة لأولئك الذين يحبون بساطتها ضبط النفس!