Skip to main content

11 وحدات صديقة للبيئة ستريت التي تجلب الإبداع لغرفة المعيشة الخاصة بك

تصميم غرفة المعيشة الكمال هو كل شيء عن إيجاد هذا التوازن المثالي بين الشكل والوظيفة وبعيد المنال ‘أنها’ عامل. في حين ان اختيار الأشكال المناسبة وقطع الديكور هو جزء أساسي من كل ذلك، الرفوف والخزائن التي الثنية بعيدا عن الفوضى ومساعدة إنشاء مركز مثالي لجميع احتياجات الترفيه الخاصة بك هي أيضا ضرورة مطلقة. الجمع بين اتجاه أثاث أنيق، صديقة للبيئة وقابلة للتكيف وحدات الحائط التي توفر حرية التركيبية، و النظام يوم B_Green من المجموعة ألف وعود لتغيير أجواء غرفة المعيشة الخاصة بك إلى الأبد! وضعت من فريد ‘ايكو وود ، هذه الوحدات حصرية تضيف كل من الملمس ونمط إلى الفضاء.

11 وحدات صديقة للبيئة ستريت التي تجلب الإبداع لغرفة المعيشة الخاصة بك

وشهدت الأشهر القليلة الماضية وصول بعض وحدات الحائط وحدات مذهلة وأنيق يعرض غرفة المعيشة التي تحول المنزل إلى مصمم والسماح له الأذهان الى حد كبير أي تكوين من اختياره. تواصل B_Green هذا الاتجاه الابتكار والحلول مخصصة للديكور مع قواعدها، وحدات تخزين مقابض العادي والقطع الحصرية مثل هذا SEVEN . هذه الوحدات الفردية يمكن الجمع بين الموضة خزانات منخفضة، ورفوف مكدسة، خزائن الكتب الرائعة وأنظمة الجدار الذي الجمع بين مجموعة متنوعة من الرفوف المفتوحة والمغلقة.

وحدات جدار غرفة المعيشة للتكيف مع خزائن الكتب وأجهزة الترفيه

إضاءة رائعة يتحول الحائط الرف الى showstopper

رائع الخشب بيئة الأشكال أرفف التخزين أنيقة والمستدامة

وحدات سبعة متعددة تستخدم لتشكيل تركيبة أنيقة

الوحدات المفتوحة والمغلقة الجدار وقواعد الشكل وحدة الترفيه ونظام اليوم

تقدم الوحدات غرفة المعيشة B_Green الذكية حرية التركيبية

خطوط بسيطة ومباشرة، تصميم نظيفة وواجهات التعامل مع-أقل التأكد من أن كل وحدة من الوحدات يتناسب تماما مع طراز عصري أنيق التي تبدو العديد من غرف المعيشة لاحتضان. النظام تنوعا كما يسمح لك لتحقيق الاستفادة الكاملة من المساحة العمودية على العرض، ويمكنك حتى قيام عدد قليل من هذه الوحدات إلى المطبخ لضمان وجود ترابط بين تصميم مختلف المجالات في منطقة مفتوحة للجلوس. الخيار الأمثل للراغبين في تشكيل المنزل لا تشوبه شائبة!

نظام اليوم غرفة المعيشة جميل ومريح من ألف

استخدام أنيقة من اللون الرمادي والأخضر في غرفة المعيشة

نمط حساسة والجمال التكوينية تعزيز جاذبية من وحدات الحائط

الوردي الساخن ينشط وحدة جدار غرفة المعيشة الإبداعية

Ahmad Faishal is a full-time writer and has a Bachelor’s Degree in Physics Engineering from Gadjah Mada University, Yogyakarta, Indonesia. Specializing in writing about design, architecture, furniture and adjacent design fields, Faishal acknowledges the need for a world filled with creativity, comfort and beauty and considers ilcasa as the best place for his knowledge and experience to come together.