Skip to main content

15 انتقائي الحمامات مع دفقة من مبهج الأزرق

فكرة إنشاء حمام انتقائي يمكن أن تكون ممتعة وصعبة في نفس الوقت. بينما تتمتع كثير من أصحاب المنازل بارد الهريس حتى من الألوان، والقوام وحتى عهود أن أسلوب انتقائي يجمع، بجذبه مع الأناقة يمكن أن يكون مهمة صعبة حقا. أضف إلى ذلك رغبة متزايدة من أصحاب المنازل أن يكون حمام مهدئا الذي يجمع بين لمسة من الحداثة ونمط التصميم الذي يختارونه، وإسناد تصميم يصبح أكثر حيرة. ولكن اليوم، لدينا مجموعة من 15 الحمامات انتقائي الرائعة التي سوف توفر لك الإلهام والأفكار التي يمكنك وضع لاستخدامها. وأفضل جزء هو أنها تأتي مع كل جرعة صحية من اللون الأزرق!

البلاط بيني باللون الأزرق خلق خلفية رائعة

لماذا الأزرق تسأل؟ بالنسبة للمبتدئين، هو اللون الأساسي الأكثر تفضيلا في الحمام ويجمع بشكل جميل مع تهدئة المحايدين والأبيض. أضف إلى ذلك العديد من ظلال الغريبة التي تقدمها، و الحمامات انتقائي الزرقاء هي مثالية للغاية بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحمام لعوب، أنيقة وعصرية تعكس شخصيتهم.

أنتقل إلى الجدران

واحدة من العلامات التجارية من أسلوب انتقائي هو السهولة التي تسمح لك لمزيج من الأساليب تصميم مختلف تمتد عبر عقود مختلفة وحتى العصور. في حين أن هذا يوفر لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من حيث الاكسسوارات، والغرور، والمرايا والإضاءة التي يمكنك اختيار للحمام انتقائي، فإنه يتطلب أيضا تحولا دقيقا بين العناصر المتناقضة. اللون هو أسهل طريقة لربط هذه الأنماط المختلفة معا، والأزرق يفعل ذلك بكل سهولة بليغة. في الحمامات، والجدران مغطاة البلاط الأزرق الفاتح الدخول في اللون مع الحفاظ على أنيق.

استخدام رائعة من البلاط الأزرق في الحمام

الإضاءة والجدران خلق تأثير أومبير خفية في الحمام

إذا كنت تريد أن تذهب أبعد من البلاط، ثم التفكير في ورق الجدران، هو الذي جعل عودة الكبرى في عام 2015. ستريت الجداريات، وبلاط الأرضيات وحتى السقف يمكن إضافة اللون الأزرق إلى الحمام انتقائي دون تولي وجعله ساحق بصريا. كرر هذا هوى في تركيبات الحمام، بالباطل وغيرها من الخيارات التي تقوم بها، وكان لديك حمام انتقائي الإبداعية، الفردي والخالدة.

طريقة استثنائية لإضافة اللون الأزرق إلى الحمام

الملونة فكرة الحمام الصغيرة

وتضيف ماء جدارية جدار اللون إلى حمام صغير

ظلال باردة من الأزرق

ميزة كبيرة لاختيار لون مثل الأزرق هو العديد من ظلال أنه يقدم وسهولة مع أي واحد التحولات هوى في القادم. فكيف لا هذه المسرحية لصالحك في الحمام انتقائي؟ منذ يصل المتناقضة القوام وعناصر التصميم هو الثابت، يمكنك استخدام هذا التحول في الظل لربط معا دون عناء. لا تقتصر على واحد فقط ‘من الصعب العثور على’ هوى أثناء التسوق لحوض الاستحمام والمواعيد أو الاكسسوارات، مما يجعل مهمتك جميع أكثر سهولة. ظلال مثل البط البري والفيروز يمكن أن يحقق في إشارة خضراء، والتي يمكن استخدامها لنقل أكثر من الملحقات الخضراء في الحمام!

الذهب يرتفع جو من مملكة الى الحمام

البلاط في الحمام جلب وعلى النقيض من عنصر المفاجأة إلى الإعداد

حمام مع البلاط البط البري وحوض استحمام باللون الأحمر

فو جدارية بلاط الحائط يخلق نقطة محورية متعة في الحمام

الاستفادة من العديد من ظلال من اللون الأزرق لحمام الملونة

نقع في الأزرق!

المصممين أقترح التمسك خلفية بيضاء الأساسية في حين تشكيل حمام انتقائي، كما أنها تساعد في خلق، والفضاء الخالدة مهدئا. الأزرق هو الشريك المثالي هنا، كما أنه يعمل ببراعة مع الأبيض ولا يبدو من مكان أو مبهرج، حتى في أصغر الحمامات. مع حوض خمر وتصميم الرجعية تولي في السنوات القليلة الماضية، والتفكير في حوض الاستحمام الملونة باللون الأزرق (مخلب قدم أو مستقل) لالتوابل حتى الإعداد. إذا لم الأبيض عمل لك، يمكنك أن تختار حتى بالنسبة لخلفية كل والأزرق لإلقاء نظرة أحادية اللون.

حوض يجلب الجمال الأزرق لهذا الحمام انتقائي

استخدام جميل من اللون الأزرق في الحمام انتقائي

الحمام رائعة باللون الأزرق مع رائع جدار الفن

تصميم السقف فريدة من نوعها ويضيف اللون والذوق الى الحمام